Rabu, 20 Juni 2018


هل أنت رجل أعمال ، هل تبدأ عملك؟ حل SprintX

روح المبادرة هي عملية التخطيط ، بدء وإدارة شركة جديدة ، شركة صغيرة رائدة في الأعمال. في مجال ريادة الأعمال ، عادة ما يركز تعريف روح المبادرة ، مثل القدرة والتحفيز على تطوير وتنظيم وإدارة المشاريع التجارية ، على الإطلاق والأعمال التجارية ، لأن تعريف ريادة الأعمال عادة ما يكون مرتفعاً بسبب الإطلاق ، الطلب أو الجمع بينهما بسبب نقص الموارد ، وانخفاض الأداء الاقتصادي ، والأزمة الاقتصادية ، ونقص السوق ، وما إلى ذلك.

تقدم سبرينتكس مرحلة دعم جديدة لأصحاب المشاريع وتطوير أفكار تجارية جديدة ، ورائدة في مجال التشفير المحتمل وأسواقها المختلفة.
يحتوي النظام الأساسي SprintX على مجموعة متنوعة من الميزات بما في ذلك: 
قبول تطوير ICO جديد. 
سنقوم تلقائيًا بدمج رموز ICO هذه مع ExchangeX Exchange. 
المشاركة بنشاط في إطلاق والترويج لجميع ICOs. 
منصة لتوليد 
العقود الذكية أتمتة تطوير العقود الذكية في سلسلة Block Ethereum 
اقتراح خاص. 
الوصول إلى الاستراتيجية الرقمية. 
مستشار خاص في مختلف مجالات ICO.
Sprintx هو منصة لرجال الأعمال ، SwitchX تطور فكرة عمل جديدة لتبادل متعدد الوظائف مع بطاقة الخصم ، الموقع الرسمي https://sprintx.io/
مجتمع الشركات الناشئة (NOVA Foundation) هو مجتمع ناشد من المجتمع المحلي (مؤسسة NOVA) ومرشد ومستشار ودليل للنصر. استيقظ هذا المشروع. التمويل دائمًا ما يكون مسألة تأخر ، حتى قدرات النظام البيئي الحالية ، وعادة ما تحاول الشركات الناشئة جمع الأموال من خلال المؤسسات المالية التقليدية ، النظام المالي الحالي هو تبادل مربح أو غني الخبرة والمسار.
الرؤية والرسالة 
مهمة 
لبناء المدينة الذكية التي هي بمثابة مركز التكنولوجيا من أجل البدء، أطلقت الخاصة ICO، وذلك لتمكين الأدوات اللازمة والمؤسسات المالية من أجل تحويل العملة التشفير على أيام الأسبوع العملة 
رؤية 
سلسلة كتلة الشركة استخدم التكنولوجيا لإنشاء مجتمعات مستقلة
الابتكار لتحسين حياة الناس. 
النظام البيئي SprintX. 
من أجل نقل رؤيتنا ، نحن بحاجة إلى النظر في الجمع بين SprintX - SwitchX - FundaciónNOVA كنظام بيئي كامل. الأشخاص الذين يتواصلون مع الآخرين ويريدون الاستفادة من المستثمرين والشركات والشركات الناشئة. 
يتكون النظام البيئي SprintX من المكونات التالية المصممة لتلبية احتياجاتك وحل المشكلات المحددة في صناعة بدء التشغيل والتمويل الحالية.
0 _ ATGL 3 Ii 9 _ JhOrjGy.png
كيف يعمل النظام البيئي SprintX؟
كل مكون من مكونات النظام البيئي SprintX هو كيان مستقل يعمل مع شراكة دائمة من أجل المنفعة المتبادلة وله أهداف محددة لنوع الدعم المقدم عند كل شركة ناشئة.
SprintX 
إدارة جوانب ICO من جميع الشركات الناشئة وتحليل ما إذا كان ICO ممكنًا.
Fundación 
NOVA كل شركة ناشئة تتجه إلى NOVA Campus ، وهي مدينة ذكية مصممة خصيصًا لتطوير الأعمال والتكنولوجيا لتطوير الأعمال في هذا الموقع.
SwitchX 
كن بنكًا وراء أعمالنا وإدارة الجوانب المالية والتنظيمية لأنشطة التمويل على مستوى العالم.
فريق
0_Db6UusLoZUm2ZW9d.png
مستشار
0_iRwucbJUVdcsSprC.png
بالإضافة إلى النزاهة التي تدعمها بطاقة الخصم SwitchX ، سنناقش إمكانية الاستخدام التالية. 
باستخدام بطاقة السحب الآلي التي يمكن استخدامها على الفور في متجر يستخدم العملة الرقمية أو الدفع كوسيلة للدفع ، يمكن للمستخدمين تحويل الأموال إلى SwitchX في التشفير وجعل المدفوعات دون الاعتماد على وسيط آخر .
PRE ICO 3 19 مايو - إذا كنت ترغب في شراء مميز على 10 أبريل 2018، لينكHttps://Dashboard.Sprintx.Io/users/sign_inICP أبريل 23 يوما لشراء 6 سنقوم بشرائه في 23 يناير 2011. للحصول على تفاصيل المشروع من SPRINTX ،يرجى الاطلاع على ورقة المعلوماتhttps://sprintx.io/docs/whitepaper-sprintx-en.pdf أو على شبكة التواصل الاجتماعي SprintX للمشاركة، مباشرة
المؤلف: agungpratama
محفظة eth: 
0x3320ca77c45546ff125535A8c37151070EaF10f5

Tidak ada komentar:

Posting Komentar