Rabu, 03 Juli 2019

Innovative invoicing platform for business and investors

 - منصة خصم فاتورة مبتكرة للشركات والمستثمرين

Screenshot_1.png
 
ما هو بكور؟
يجمع Pcore بين P2P (نظير إلى نظير) (نظير إلى نظير) المدمجة مع تكنولوجيا blockchain بهدف الجمع بين شفافية blockchain والموثوقية والسرعة والأمان مع العقود الذكية المسجلة والجمع المباشر بين حسابات التاجر والدائنين إنه).
تحاول Pcore دمج التكنولوجيا الحديثة في سوق متخصصة ولكن متنامية. كما تعلم ، السوق في وضع صعب حاليًا. مع الاستخدام المتزايد للتمويل البديل وكذلك البنوك ، من المأمول أن يوفر منصة لتبادل الحسابات بسرعة من أجل الحصول على المبلغ المطلوب. ثانياً ، اسمح لهم بالنمو والنمو والتنافس مع تكاليف الأعمال.

المشكلة هي

نقوم بالأعمال على أساس المشاكل الحقيقية في مختلف الصناعات. وبالتالي ، يسعى Pcore إلى حل العقبات والمشاكل التي تواجه الشركات الحديثة في التعامل مع السيولة وعدم اليقين المالي. بالإضافة إلى ذلك ، تتمثل المشكلات الرئيسية التي تنتهك العديد من الأسواق بشكل منتظم في الشفافية المالية غير القديمة / غير القديمة والعوملة ، والتحقق من حدود الحساب والبيانات المالية.
1. القيود الاقتصادية والعوملة
الشركات الصغيرة والمتوسطة لديها وصول محدود إلى الأموال قصيرة الأجل (رأس المال العامل). تحتاج البنوك إلى ضمان كبير وكمية كبيرة من الأدلة عند الموافقة على تمويل المشاريع ، خاصة منذ الركود الأخير في عام 2009.وفقًا للتقديرات الحالية ، يقدر سوق حسابات العوملة في عام 2018 بنحو 3 تريليونات دولار ، لذلك فهي كبيرة بما يكفي للبحث.
منذ بداية الأزمة المالية في عام 2009 ، نمت نسبة التخصيم في الولايات المتحدة وحول العالم من 11٪ إلى 24٪ سنويًا ، مما أضاف أكثر من 1 تريليون يورو إلى التخصيم السنوي خلال 10 سنوات. على الرغم من أن عصر التخصيم الحديث لم يبدأ إلا قبل 100 عام ، إلا أن هذه الصناعة أكبر مرتين تقريبًا.
من الواضح أن الشركات الصغيرة والمتوسطة محرومة من التعامل مع أسواق رأس المال من حيث عدم المساواة المالية بسبب تخصيص الائتمان وعدم الاستدامة المالية. بسبب نقص التمويل ، هناك حاجة إلى مصادر تمويل بديلة مثل العوملة.
تأكيد الحساب
هناك العديد من الخطوات المطلوبة للتحقق من صحة الفاتورة المرسلة. يتضمن ذلك التأكيد على أن خدمة الفاتورة قد تم إرسالها فعليًا كما هو محدد ، وعمليات التفتيش التشغيلية المتعلقة مباشرة بخدمة الفاتورة ، والمواد المستخدمة للوفاء بالمتطلبات المحددة في وقت إنشاء الفاتورة. تم تضمين التأكيد.
من خلال تطبيق نظام ERP ، ستعمل Pcore على أتمتة جميع العمليات التي تنطوي على تحليل الموثوقية وإنشاء نقاط تفتيش يجب على المستخدمين استخدامها لتوثيق الشركاء المحتملين. يمكنك استخدام تاريخ الفواتير التي ترسلها الشركة عمومًا لتقييم الفعالية والمخاطر المرتبطة بها تلقائيًا.
في الأعمال الحديثة ، يكون الفحص التلقائي مستحيلًا تقريبًا دون الفحص البدني المنتظم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تزوير الطلبات المالية ، والتي بدورها سوف تحد المستثمرين من الكشف عن الاحتيال عند حدوث ذلك. لا تملك الشركات الحافز الحقيقي للإفصاح علنًا عن أموالها المباشرة ، لذلك من المحتمل أن تسفر عن نتائج مالية خاطئة.
3. البيانات المالية القديمة وغير الواضحة
يمكن أن تكون المشكلات المتعلقة بالبيانات المالية المشوهة قديمة قدم الشركة نفسها. هناك عدة أسباب وراء رغبة الشركات في إخفاء نتائج حقيقية. هذا صحيح بشكل خاص إذا كان لديك أسئلة في حسابك. يجب أن تعكس خطط الأعمال والبيانات المالية بشكل عام الحالة المالية الحالية والسابقة للشركة. ومع ذلك ، من خلال حذف البيانات الهامة أو التلاعب في عرضها ، يبدو أن الشركة المعنية في وضع جيد ، لكن الوضع الفعلي مختلف تمامًا.
في حين أن الحكومة طبقت بالفعل إرشادات التقارير المالية الأساسية وفقًا لمعايير التقارير المالية الدولية ومبادئ المحاسبة المقبولة عمومًا ، إلا أن العديد من الشركات تواصل البحث عن طرق لتجنبها. يمثل نموذج المعايير الدولية للإبلاغ المالي خطوة إلى الأمام في التحقيق في الرشوة والنشاط غير القانوني. ومع ذلك ، خاصة بالنسبة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم ، لا يمكن شرح جميع الأماكن التي قد يكون فيها الإبلاغ غير شفاف. زادت الحاجة إلى التخصيم في السنوات الأخيرة مع ظهور الشركات في قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة. ومع ذلك ، لا تزال المشكلة مرتبطة بالثقة والإبلاغ الدقيق.

حلول

لقد اخترنا XBRL (لغة التقارير التجارية الموسعة) كتنسيق لعرض البيانات المالية على النظام الأساسي. يمثل هذا الهيكل معيارًا دوليًا مفتوحًا للإبلاغ عن الأعمال الرقمية. يتم استخدامه في جميع أنحاء العالم وتستخدمه الشركات في أكثر من 50 دولة. يتم إنتاج ملايين مستندات XBRL كل عام ، لتحل محل التقارير الورقية القديمة بتقارير رقمية مريحة وفعالة وأكثر دقة.
بمعنى آخر ، يوفر XBRL لغة يمكن من خلالها تعريف مصطلح التقرير بوضوح. بمعنى آخر ، يمكن استخدام المصطلح لوصف محتوى التقارير المالية وأنواع أخرى من الامتثال والأداء وتقارير الأعمال بشكل فريد. يشار إلى XBRL في كثير من الأحيان باسم "الإبلاغ عن الباركود" لجعل الإبلاغ أكثر دقة وكفاءة. بفضل علامات XBRL الفريدة ، تمكنك Pcore من تطوير المنصات وفقًا لمتطلبات السوق المعقدة من خلال توفير:
• تقرير عن الوثائق المستخدمة التي يمكن تسجيلها تلقائيا وفرزها وتحليلها من قبل Pcore
• الاعتقاد العام بأن جميع التقارير على المنصة معقدة ومحددة مسبقًا
بالإضافة إلى ذلك ، تساعد التعريفات التفصيلية والملصقات الدقيقة للبيانات الأطراف في أداء مهام الإبلاغ المختلفة ، بما في ذلك:
• التحضير
• التحقق
• المنشورات
• صرف
• الاستهلاك
• تحليل المخاطر وفعالية المعلومات التجارية.
يطبق XBRL علامات المعاملة على النظام الأساسي لتمكين تبادل ملخصات تقرير الأعمال. تتيح لك شاشة المعاملات هذه تبادل أنظمة مستقلة وتحليل كميات كبيرة من البيانات الإضافية. وبالتالي ، كمفتاح لتحويل البيانات المالية ، تستخدم منصة Pcore حسابين أساسيين لمساعدة المستثمرين على تقييم فرص الاستثمار.
التفاصيل ICO Pcore
لا يوجد نص بديل لهذه الصورة.
اسم الرمز: PCORE
تريكير: PCC
فئة المشروع: عوامل بلاتور فاكتور
نوع المشروع: رمز
منصة المشروع: ERC-20
البلدان ذات المسؤولية المحدودة: الصين والولايات المتحدة الأمريكية
السعر الأساسي للرمز المميز: 1PCC = 0.39USD-1PCC
قبول: إيثيوم
إجمالي عدد الرموز: 52،000،000
رمز النسخ الاحتياطي: 000 20 000
الرموز للبيع: 20 000 000
الرمز الحائز على جائزة: 500000
الرمز المقدم للفريق: 11،500،000
قبعة ناعمة: 1.000.000 دولار أمريكي
غلاف فني: 5.000.000 دولار
نحن حاليا في Crowdesale. يقبل فقط Etherium (ETH) كطريقة دفع للجميع. لا يمكنك استخدام تبادل موجود ، لكن يمكنك فقط استخدام عناوين Etherium من ERC20. يتم استخدام نتائج المبيعات في شكل Ethereum لتطوير مشروع وإنشاء نظام أساسي لخصم الحسابات استنادًا إلى مجموعات الحظر التي تستخدم الرموز PCC كوحدات صرف.
فريق PCORE
لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على الرابط أدناه. 
الموقع الإلكتروني: http  :      //www.pcore.co/
ورقة بيضاء: http  :     //www.pcore.co/whitepaper
تويتر: https  :      //twitter.com/PcorePCC
بواسطة رابط agung pratama
عنوان Ethereum: 
0xc24A8Bd431Bf11EE4766F9542901a8D357E1275E

Tidak ada komentar:

Posting Komentar