Jumat, 05 Juli 2019

SLOTHEE




SLOTHEE: منصة شبكية blockchain تضمن 

التغطية على الخصوصية

Screen Shot 2019-05-15 at 18.10.24.png
مقدمة إلى بلوكشين بلوكشين بلاتفورم.
يمكن القول أن الحياة بشكل عام عبارة عن عمل تجاري أو حتى كخبر يتم عرضه والاستمتاع به يوميًا. هذا هو تصور مثالي لمفهوم الوصول إلى أعمالنا على منصات الوسائط. تطور القرن الحادي والعشرين ليصبح وسائل الإعلام الاجتماعية. هذا في جوهره ، فقد حدد الإطار المفاهيمي لجعله ممكنا على جميع مستويات الحياة والشركات اليوم لتبادل التحديثات اليومية وبشكل مستمر. و blockchain هو أيضا في هذا الضوء مكان لمثل هذا النشاط والموضوعية. وبالتالي ، واحدة من هذه المنصة على blockchain هي منصة Slothee Cryptocurrency. يمثل Slothee نقطة تتبع وتوجيه الدعوة وسائل الإعلام الاجتماعية للنمو والتنمية باستخدام blockchain. وبالتالي ، فإن النظام الأساسي يدور حول جعله مستقرًا وظيفيًا وقابلًا للتحقيق حتى تتمكن الشركات من الخروج من المجال الاجتماعي. في كل السياق ، فإن Slothee هو facebook business لمشاريع Cryptocurrency. علاوة على ذلك ، لا يتم استبعاد المستثمرين ورجال الأعمال في العملية أو في النظام البيئي للفسحة.
حول منصة السلوتي لبطولة الكسل.
تتعلق منصة Slothee بمفهوم الشبكات التجارية في أي مجال من مجالات التفاعل الإنساني ، وأيضًا في أي وقت. هذا هو الأساس لأنه هو المحور الرئيسي لمنصة Slothee. وبالتالي ، مع Slothee ، تساعد المنصة على ربط الشركات والأشخاص دون أي مشكلة تتعلق بالخصوصية. في هذا السياق ، تجعل Slothee فريدة من نوعها للشركات للتفاعل مع الناس ، وذلك لأن مفهوم العمل والشبكات بأكمله له علاقة بالأشخاص. علاوة على ذلك ، فإن Slothee هو توافق وظائف Eher20 etheruem. Slothee هو أيضا عن ما يلي:
-Dapp: 
وهكذا ، مع Slothee ، يمكن للشركات أن تنمو وتواصل وتشارك الأفكار بشكل أفضل من خلال الشبكات التي تؤدي إلى علاقة طويلة الأمد ، وآفاق أعمال تجارية أفضل متبادلة ورائعة.
قوة Blockchain: 
تجعل بنية blockchain رائعة من الناحية الوظيفية وتخلق نقطة من الثقة في أن المستخدمين على Slothee يستمتعون بقوة الدردشة الخاصة التي هي حقًا خاصة في جميع الحالات.
Cryptopay: 
يمكّن Slothee الشركات من الاستمتاع بالمعالجة الكاملة لكل معاملة دون أي قيود أو مشكلات حسب الحالة. هذا يجعل من السهل على الشركات الاتجاه والنمو من خلال استخدام Slothee كنقطة تفاعل.
المقهى: 
مقهى الواجهة Slothee يجعل من السهل التواصل والتواصل بطريقة أو طريقة رائعة. 
Screen Shot 2019-05-15 at 18.16.57.png
سلسة ميزات النظام الإيكولوجي.
يقدم Slothee ميزات لا حدود لها تجعل المنصة رهيبة ومدهشة: فهي تشمل
-لوحة:
تسهِّل هذه الميزة على الشركات إظهار أعمالها ومشاركتها على واجهة Slothee كما هو الحال مع وظائف لوحة الإعلانات الحقيقية. هذا يساعد عملية التعرض للأعمال وسهولة على نطاق واسع.
المقهى: يكرر المقهى نقطة التقاء للشركات عبر منصة Slothee. هذا يجعل الأمر سهلاً ورائعًا للتواصل على طريقة رائعة للشركات لتزدهر.
لوبي خاص:
يمكن للمستخدمين على Slothee إنشاء نقطة خاصة وشخصية للتفاعل عبر المنصة. هذا يجعلها مرنة للنمو والتفاعل التجاري الخاص باستخدام الجناس الناقص للتشفير.
فتحة الطريق
تتنقل خارطة طريق Slothee لتقديم التوقعات والأهداف الرئيسية للمنصة. يمكن الاطلاع على رسم تخطيطي مفصل لخريطة طريق منصة Slothee Blockchain حتى الربع الرابع من عام 2020 على موقعه على الإنترنت. https://slothee.io

تم الترويج بواسطة: agung pratama

عنوان محفظة Ethereum
0xc24A8Bd431Bf11EE4766F9542901a8D357E1275E

Tidak ada komentar:

Posting Komentar